«فاميلي فيود».. اعتذار من جاي زي لبيونسيه

شاهد أو حمل هذا المقطع والمزيد على يوتيوب بدون دعايات

أصدر مغني الراب الأميركي جاي زي تسجيلا موسيقيا مصورا يتحدث فيه عن ألم الخيانة، ويظهر في مكان الاعتراف داخل كنيسة أمام زوجته بيونسيه. يركز فيديو «فاميلي فيود» أو «خلاف أسري»، الذي صدر أمس الأول وتبلغ مدته ثماني دقائق، على الروابط الأسرية وعلى تمكين المرأة، وتظهر فيه بلو آيفي، ابنة جاي زي وبيونسيه ذات الأعوام الخمسة.

وفي الفيديو الذي يحمل الكثير من الدلالات والرموز، يدخل جاي زي الكنيسة ممسكا بيد ابنته التي ترتدي رداء أبيض، ويجلس في موقع الاعتراف، ثم تظهر بيونسيه وهي ترتدي رداء أسود كالذي يرتديه القساوسة، وتتابع في هدوء من منبر الوعظ ثم تجلس على الجانب الآخر من مكان الاعتراف تستمع إليه.

ويتخيل الفيديو أحداثا تدور في المستقبل، إذ تظهر بلو آيفي بعد أن كبرت، ويبدو أنها تحكم العالم مع نساء أخريات ذوات بشرة ملونة، تلعب أدوارهن الممثلات ميندي كالينج وروساريو دوسون وأميركا فيريرا وثاندي نيوتون ونيسي ناش. والعمل من إخراج المخرجة السينمائية إيفا دو فرناي.

وهذا هو أحدث تسجيل فيديو لأغاني ألبوم (4:44) الذي يرد فيه جاي زي على بيونسيه التي تحدثت عن الخديعة في ألبومها «ليمونيد»، الحائز جائزة غرامي عام 2016. وبعد ساعة من صدوره أصبح الفيديو الأكثر انتشارا على تويتر.

وكان جاي زي (48 عاما) قد اعترف في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز في نوفمبر بخيانته لبيونسيه في مرحلة سابقة من زواجهما المستمر منذ تسعة أعوام. واعتبر كثيرون ألبومه (4:44) الذي يتناول قضايا الحب والحياة وقضايا اجتماعية أخرى بمنزلة اعتذار لزوجته. وتصالح الزوجان وأنجبا توأمين في يونيو. (لوس انجلوس- رويترز)